- مدفوعات مرنة | اشترِ الآن وادفع لاحقًا
- مجموعة إكليل الجبل المنعشة الجديدة
الأسئلة الشائعة
1- كيف يمكنني الاتصال بمولتون براون؟
يسعد مركز خدمة العملاء لدينا أن يقدم لك المشورة الشخصية والإجابة على أسئلتك عبر الهاتف: 04816 7171 البريد الإلكتروني: customerService-UAE@moltonbrown.ae
2. إلى أين نوصل؟
تقوم شركة مولتون براون بالتوصيل إلى جميع العناوين في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يتم التوصيل في عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة طلبك من قبل شريك التوصيل لدينا في أيام العطل الرسمية ، لذلك لا يتم احتساب هذه الأيام كأيام عمل.
3.كيف يمكنني تقديم طلب عبر الإنترنت؟
بعد اختيار المنتج الذي ترغب في طلبه على موقعنا الإلكتروني ، يرجى النقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" وتحديد الكمية التي تريدها. يمكنك عرض وتعديل محتوى عربة التسوق الخاصة بك في أي وقت عن طريق النقر فوق رمز عربة التسوق الموجود في الزاوية اليمنى العليا لجميع الصفحات على موقع الويب. بالنقر فوق "عرض عربة التسوق" ، ستتمكن من التحقق من سلة التسوق الخاصة بك أو تحريرها ثم المتابعة إلى الخروج. بمجرد إتمام الدفع ، ستظهر صفحة شكر مع رقم الطلب الخاص بك للإشارة إلى استلام طلبك. سيتم أيضًا إرسال تأكيد بالطلب إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
4. هل يمكنني تعديل تفاصيل الشحن الخاصة بي بعد تقديم الطلب؟
إذا كنت ترغب في تعديل عنوانك أو رقم هاتفك بعد تأكيد طلبك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على هاتف: 048167171
ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟ هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة ائتمان دولية؟
نحن نقبل الدفع فقط عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان ، بما في ذلك بطاقة فيزا® وماستركارد® . يجب أن تكون حامل بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان المستخدمة للشراء. نحن لا نقبل بطاقات الائتمان الدولية.
6. متى ستتم معالجة دفعتي؟
بمجرد اكتمال المعاملة عبر الإنترنت ، سيتم الخصم من بطاقتك تلقائيًا عند التحقق من صحة الطلب.
7. أواجه مشكلة في معلومات بطاقتي الائتمانية لطلبي عبر الإنترنت
إذا تلقيت رسالة خطأ تتعلق بفشل تفويض بطاقة الائتمان ، فنحن نشجعك على التحقق من تفاصيل البطاقة مرة أخرى مثل تاريخ انتهاء الصلاحية أو السيرة الذاتية أو رمز الحماية قبل محاولة إجراء دفع جديد. يرجى ملاحظة أن بعض المؤسسات المالية تطلب من العملاء تنشيط بطاقتهم للتسوق عبر الإنترنت وقد تحدد حدًا للإنفاق اليومي. إذا كنت لا تزال تواجه رسالة خطأ ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء. الهاتف: 048167171
8. كيف يمكنني الوصول إلى فاتورتي؟
سيتم إرفاق فاتورتك برسالة التأكيد الإلكترونية التي تتلقاها بعد شحن طلبك.
هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟
يرجى الاتصال بهاتف خدمة العملاء: 048167171 إذا كان لديك أي مشكلة أثناء تقديم طلب على الموقع.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
هاتف خدمة العملاء لدينا: 048167171 سيساعدك على إلغاء طلبك. يرجى ملاحظة أنه بمجرد معالجة طلبك ، سيتم اعتبار أي إلغاء على أنه عملية إرجاع ، يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
هاتف خدمة العملاء لدينا: 048167171 سيساعدك على تتبع طلبك.
ما هي خيارات الشحن الخاص بي؟
من 5 إلى 7 أيام عمل. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم أي خدمة توصيل في جزيرة داس ، جزيرة دلما في أبو ظبي. الشحن مجاني لجميع الطلبات. يمكن تحديد تاريخ التسليم البديل في حالة فشل التسليم في تاريخ التسليم. يرجى الاتصال بخدمة العملاء على هاتف: 048167171
كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج (منتجات)؟
تعتزم شركة مولتون براون إرضاء عملائها. سياسة عدم الإرجاع و / أو عدم الاستبدال إلزامية باستثناء العناصر المعيبة. يرجى ملاحظة أننا لا نقدم أي استرداد ، ولكننا سنقدم بكل سرور استبدالًا لأي منتج غير مفتوح تم شراؤه على الموقع الإلكتروني يتم إرجاعه في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء ، إلى المتجر الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة فقط. يجب أن تكون جميع العناصر مصحوبة بنسخة من الإيصال الأصلي وفي حالة غير مفتوحة وقابلة للبيع. لا يمكننا قبول أي عودة بالبريد. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم التبادلات على أي منتجات مفتوحة أو مستخدمة. في وقت التسليم ، يمكنك رفض الطلب بالكامل وإعادته بالكامل. تخضع جميع المنتجات للرقابة على الجودة والتحقق من وجود أي عيوب قبل إرسالها إليك. إذا تلقيت منتجًا به خلل ، فيرجى الاتصال بنا على الفور. يتم تصنيف المنتجات على أنها معيبة إذا تم استلامها تالفة ، أو عندما يظهر تقصير مخفي في التصنيع خلال 14 يوماً من تاريخ الشراء. يرجى ملاحظة أن المنتجات التي تعرضت للتلف نتيجة البلى أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الصيانة غير الصحيحة أو أسباب أخرى تُعزى إليك لا تعتبر معيبة. فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة ، سيكون لديك الخيارات التالية ، في متاجر مولتون براون في الإمارات العربية المتحدة فقط: - لاستبدال المنتج ، أو - لطلب إصلاح المنتج ، إذا كان هذا الخيار متاحًا فيما يتعلق بالعيب المنتج ، أو - لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل فيما يتعلق بالمنتج المعيب. سيتم استرداد جميع المبالغ المستردة من خلال الطريقة التي تم استلام الدفع بها. إذا تم السداد الأولي عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم ، فسنقوم بإعادة اعتماد بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك في غضون (14) يومًا.